رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربة جديدة لمجلس الاهلي من البرازيل تكشف كذب الخطيب على الجماهير

الخطيب
الخطيب



يبدو ان المصائب لا تأتي فرادى، هذا ما ينطبق على مجلس إدارة الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، فبعد الضربات التى تلقاها الخطيب  ورفاقه من عشاق القميص الاحمر فى اعقاب اعلان التعاقد مع السويسرى رينيه فايلر، وما تلاها من هجمات عن طريق تركى الالشيخ  ، العدو اللدود لمجلس الاهلي.

خرج البرازيلي مانو مينيزس ،  ليعلن موافقته  على تولى تدريب فريق بالميراس  البرازيلي ،   خلال الفترة المقبلة خلفًا لمواطنه سمولارى الذى رحل عن الفريق بعد السقوط في الدورى أمام فلامنجو بثلاثة اهداف دون رد.

البرازيلي مانو وجه ضربة قاضية لمسؤولى النادي الاهلى، بعد موافقته علي قيادة بالميراس، بعد ان كشف مسؤولو القلعة الحمراء -فى بيان رسمي- عن طلب المدير الفني الحصول على راحة من التدريب حتى يناير المقبل، وهو الأمر الذى دفعهم للتعاقد مع السويسري رينيه فايلر.

 بيان الاهلى جاء فيه "الأسم الثانى الذى لم تستكمل المفاوضات معه رغم موافقة الاهلى على  شروطه بما فيها المالية هو البرازيلى مانو مدرب منتخب البرازيل  السابق والذى وافق على قبول المهمة لكنه طلب الحصول على قسط من الراحة فى الفترة الحالية على أن يبدأ قيادة الفريق مطلع يناير القادم . وهو ما لا يناسب الاهلى فى الفترة الحالية".