رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار ليفربول يصدم تشيلسي ..فوز توتنهام بخماسية

النبأ

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من البريميرليج.

سجل ساديو ماني هدفي المباراة في الدقيقتين 50 من ضربة رأسية رائعة بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى من فيرمينو.

وفي الدقيقة 54 نجح ماني في إضافة الهدف الثاني بعدما أخطأ الحارس كيبا في التمرير ليستخلص السنغالي الكرة ويسدد في  المرمى.

ارتفع رصيد ليفربول عند 6 نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد تشيتلسي عند 3 نقاط في المركز العاشر.

توتنهام هوتسبر يفوز بخماسية


فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز" قد خسر أولى مبارياته بالبريميرليج بهدف نظيف من إيفرتون الأحد الماضى.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.

بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.