رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشيلسي يدمر احلام مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بطل الدوري الالماني بهدية من درتموند

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

بحضور زياش.. تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي بثنائية في البريميرليج 



حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على حساب مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز"بريميرليج".


تقدم رحيم سترلينج لمانشستر سيتي في الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم تعادل المغربي حكيم زياش لفريق تشيلسي في الدقيقة 63، قبل أن يسجل ماركوس ألونسو حدف الفوز القاتل للبلوز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.


وبعد هذه المباراة احتا مانشستر سيتي صدارة البريميرليج برصيد 80 نقطة، بينما تواجد فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.


بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني بهدية من درتموند.

حصل فريق بايرن ميونخ، على لقب الدوري الألماني، للمرة التاسعة على التوالي والـ31 في تاريخه، عقب فوز بوروسيا دورتموند على  لايبزيج، بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب “سيجنال أدونا بارك”، ضمن منافسات الدوري الألماني.

سجل ثلاثية دورتموند كلاً من، ماركو رويس، وجادون سانشو هدفين في الدقائق 7، 51، 87، بينما أحرز ثنائية لايبزيج كلوسترمان، وأولمو، في الدقيقتين 63، 77. 

بتلك النتيجة يحصد بايرن لقب البوندزليجا، بعدما توقف رصيد لايبزيج عند 64 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا، بفارق 7 نقاط عن بايرن قبل جولتين من النهاية، بينما يحل بوروسيا دورتموند في المركز الخامس برصيد 55 نقطة.