رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماني يمنح ليفربول قبلة الحياة وهاري كين يصدم صلاح وفوز عريض للسيتى وتوتنهام وسقوط تشيلسى وليستر سيتى

ليفربول
ليفربول



ماني يمنح ليفربول قبلة الحياة وهاري كين يصدم صلاح وفوز عريض للسيتى وتوتنهام وسقوط تشيلسى وليستر سيتى

فاز فريق ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في ختام المسابقة ليضمن الريدز المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعدما حسم مقعده بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

ولم ينجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في التسجيل خلال لقاء اليوم حيث سجل السنغالي ساديو ماني هدفي المباراة في الدقائق 36 و74.

النتيجة رفعت رصيد ليفربول إلى النقطة 69 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع. 

وخسر فريق تشيلسي اليوم من أستون فيلا بهدفين مقابل هدف حيث سجل أستون فيلا عن طريق تراوري وأنور الغازي فيما سجل بن تشيلويل لصالح البلوز. 

فريق توتنهام حقق فوزا دراميا على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين حيث سجل جيمي فاردي هدفي ليستر وسجل هاري كين وجاريث بيل هدفين وبيتر شمايكل في مرماه رباعية توتنهام. 

بهدف كين اليوم يتصدر النجم الإنجليزي قائمة هدافي الدوري متفوقا على محمد صلاح بفارق هدف حيث سجل كين 23 هدفا مقابل 22 لصالح صلاح ليخطف هاري كين لقب هداف الدوري من صلاح. 

النتيجة رفعت رصيد توتنهام إلى النقطة 62 في المركز السابع. 

وباقي المباريات فاز أرسنال علي برايتون بهدفين دون رد فيما فاز السيتي على إيفرتون بخماسية نظيفة فيما فاز اليونايتد على وولفرهامبتون بهدفين دون رد. 

المربع الذهبي أصبح على النحو الآتي:

السيتي في الصدارة برصيد 86 نقطة ثم اليونايتد في الوصافة برصيد 74 نقطة ثم ليفربول برصيد 69 نقطة ثم تشيلسي برصيد 67 نقطة ثم ليستر برصيد 66 نقطة.