رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى لقاء العودة

ليفربول يواجه بنفيكا البرتغالي دون صلاح..مانشستر سيتي ضد إتليتكو مدريد

النبأ

تختتم اليوم مواجهات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا  بلقاء ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب،  الذى يستضيف بنفيكا  البرتغالي  فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته على ملعب انفراد معقل الليفر حيث يسعي لتأكيد فوزه في لقاء الذهاب للتأهل إلي الدور قبل النهائي لمواجهة فياريال الإسباني، الذى صعد على حساب بايرن ميونخ الألماني  ، وذلك  بعد أن فاز فى لقاء الذهاب للبرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.  

كما يلتقي مانشستر سيتي، وصيف النسخة الأخيرة مع أتلتيكو مدريد الإسباني  ، فى معقل الأخير في ملعب واندا مترو بوليتانو وذلك بعد أن حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فى ملعب الإتحاد معقل الستيزن.

وكان ريال مدريد  االإسباني،  تأهل إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، على حساب تشيلسي  الإنجليزي، بمجموع اللقائين كما تأهل فيا ريال الإسباني  على حساب  بايرن ميونخ الألماني بعد التعادل بهدف لكل فريق فى لقاء العودة ليستفيد فياريال الإسباني  من سابق فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف  .

 

   

ليفربول يواجه بنفيكا البرتغالي دون صلاح

 

أعلن الألماني  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة بنفيكا مساء اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شهد التشكيل الأساسي غياب السنغالي ساديو ماني وكذلك نجمنا المصري محمد صلاح حيث يتواجد الثنائي على دكة  البدلاء.

جاء تشكيل ليفربول الأساسي على النحو الآتي:


حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: جوميز، ماتيب، كوناتي، سيميكاس

الوسط: هندرسون، ميلنر، كيتا

الهجوم: لويس دياز، دييجو جوتا، فيرمينو.

 

 


السيتي بثلاثي هجومي أمام أتلتيكو في دوري الأبطال

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن تشكيل فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، والمقرر أن تقام على ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل الأتلتي، في إياب الدور ربع النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا.
وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت على ملعب الإتحاد معقل الستيزن،   وانتهت بتفوق مانشستر سيتي،  بهدف دون مقابل سجله البلجيكي كيفين دي بروين.
وجاء تشكيل السيتي كالتالي:
حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: ووالكر، ستونز، لابورت، كانسيلو.
خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، جندوجان.
خط الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، برناندو سيلفا.