رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر تسوق جوليا فوكس بملابس فاضحة في السوبر ماركت

جوليا فوكس
جوليا فوكس

أوضحت الفنانة الأمريكية جوليا فوكس سبب اختيارها المثير لملابس البقالة، بعد أن تلقت ردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، شوهدت النجمة الأمريكية جوليا فوكس الصديقة السابقة لمغني الراب كاني ويست، وهي تزور سوبر ماركت وهي ترتدي حمالة صدر وملابس داخلية باللونين الأبيض والأسود، مع تغطية جسمها بسترة جينز كبيرة الحجم من المصمم، وساقيها بأحذية من الدنيم بطول الساق.

وتلقت جوليا فوكس ردود فعل متباينة على منصة تويتر للتغريدات القصيرة، حيث أشاد البعض بأسلوب فوكس المزعج بينما قال آخرون إنه كان الزي "غير المناسب" لمتجر كبير.

وكتب أحد الأشخاص ساخرًا: "ستكوني متجمدة تمامًا عندما تختار اللبن الزبادي".، وسأل آخر "لدي حوالي 30000 سؤال ولكن هل سروالها حقيبة يد؟".

وقالت أخرى: "ليس لديها أي بنطلون لأنها استخدمته في صنع حقيبة الجينز المقلوبة، وهذا الزي منطقي تمامًا بالنسبة لي".، وأضاف أحدهم: "لقد سئمت من التظاهر بأن هذا لا يقتل".

كتب آخر: "لكن عندما أذهب إلى متجر البقالة مرتديًا ملابسي الداخلية، أكون" غير مناسب "و" منتشي أو سكران".

لم يمر الارتباك بشأن ملابسها دون أن تلاحظها جوليا فوكس نفسها، التي لجأت إلى قصتها علىانستجرام لتوضيح خياراتها.

تصريحات جوليا فوكس

قالت فوكس، وهي تشارك وسمًا عن نفسها "عندما يكون يوم الغسيل ولكن لديك مهام لتديرها": "أعتقد أنه إذا كان مقبولًا اجتماعيًا على الشاطئ أن ترتدي ملابس خفيفة، فيجب أن يكون هو نفسه في كل مكان."

في وقت لاحق في فيديو تعليمي نشرته جوليا فوكس على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام ، شاركت كيفية قيامها بصناعة الشورت الساخن عن طريق قطع حزام الخصر من بنطلون جينز عالي الخصر، ولكن بدلًا من التخلص من حزام الخصر، وجدت أنه يستخدم كبلوزة قصيرة للغاية.

قالت جوليا فوكس لمتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "لقد استخدمت أيضًا ما قطعته في صنع حزام، وهو ما يجعل مجموعة لطيفة حقًا ومن السهل والصدق الآن أن يتم لعب مادة اللاتكس نوعًا ما، أما الجينز أو الدنيم، فهو كل ما تبقى لي ".