رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميلا كونيس تكشف عن أغرب عادات الحمام لديها ولدى عائلتها!

ميلا كونيس
ميلا كونيس

كشفت النجمة العالمية ميلا كونيس عن عادة غريبة لديها، ولدى أسرتها بالكامل، وهي عدم إغلاق باب الحمام تمامًا.

وتحدثت الفنانة العالمية ميلا كونيس البالغة من العمر 39 عامًا عن حياتها المنزلية مع زوجها أشتون كوتشر وطفليهما، وايت، سبع سنوات، وديميتري، خمسة أعوام، حيث شاركت كيف تكون "الأبواب مفتوحة دائمًا في منزلهم"، بما في ذلك باب الحمام، وهو الأمر الذي ترى أنه ساعد عائلتها على تطبيع جميع أنواع "الوظائف الجسدية".

وقالت ميلا كونيس: "ليس لدينا أبواب مغلقة في منزلنا وهذا يشمل الحمام". "إنها مجرد واحدة من الحالات التي يكون فيها للعائلة والأطفال جميع أنواع الوظائف الجسدية، في السراء والضراء، باعتبارها معيارًا قياسيًا للغاية."

واعترفت ميلا كونيس في مقابلة إعلامية حديثة بأنها فوجئت ذات مرة بروتين عائلتها، مضيفة: "لم أفكر مطلقًا في أنني سأكون الشخص الذي كان قادرًا على الذهاب إلى الحمام والباب مفتوح".

كما اعترفت بأنها حتى في الأوقات التي أغلقت فيها باب الحمام، "لم يحدث أي فرق"، لأن عائلتها ستستمر في طرقه "كل ثانيتين".

عادات حمام غريبة

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تناقش فيها كونيس عادات الحمام اليومية لأطفالها. في (يوليو) 2021، كشفت أنها تقوم بغسل أطفالها فقط "عندما ترى الأوساخ عليهم"، وعندما كان أطفالها حديثي الولادة لم تغسلهم كل يوم.

وأوضحت: "لم يكن لدي ماء ساخن وأنا طفلة، لذلك لم أستحم كثيرًا على أي حال". "ولكن عندما كان لدي أطفال، لم أغسلهم أيضًا كل يوم، لم أكن ذلك الوالد الذي اغتسل حديثي الولادة - على الإطلاق ".

في سبتمبر 2021، أثناء ظهورها في برنامج Ellen DeGeneres Show، ناقشت كونيس مسألة نظافة أطفالها، وكيف ادعى النقاد أنها وزوجها كوتشر لا يقومون بالاستحمام أو غسل أطفالهم كثيرًا، مؤكدة أن أطفالها يقومون بلمس الماء "كل يوم"، مشيرة إلى وجود مُسطح من الماء يلمسونه كل يوم تقريبًا، وفي بعض الأحيان يكون حوض السباحة، وأحيانًا يكون المرشة، مشيرة إلى أن ذلك الأمر كان بسبب جائحة كورونا، فلم نكن نغادر المنزل، فمن يهتم بالنظافة؟!"