رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 14 شخصا بينهم طفلين فى حادث بشع بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

انقلبت سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوى، أمام قرية الغنيمية، بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 14 شخصا مبدئيا بينهم طفلان، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

إصابة 14 شخصا بينهم طفلين فى حادث بشع باسوان

في البداية تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز إدفو، يفيد بانقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوى أمام مدخل قرية الغنيمية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، تم نقل البلاغ إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ9 سيارات إسعاف مجهزة إلى المكان، وتم نقل 14 مصابا مبدئيا، إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، وللطمأنة على صحتهم وسلامتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وبالمعاينة تبين أن الميكروباص كان قادما من أسوان وقائدها يقيم فى قرية القنان فى ذات المركز، وعند المكان المنوه عنه سلفا وقع الحاث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لكن توجد بينهم 3 حالات خطرة. 

على صعيد آخر، وقع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الزراعي، أمام قرية النجاجرة، بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وكان ذلك منذ أيام قليلة. 

في البداية تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز كوم أمبو، يفيد باصطدام سيارة أجرة «ميكروباص» مع أخرى دراجة بخارية «توكتوك» أمام قرية النجاجرة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

على الفور، تم نقل البلاغ إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة إلى المكان، وتم نقل 5 مصابين وجد بهم جروح واشتباه كسور، إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.