رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرين ليست الأولى.. تفاصيل تورط سارة الطباخ في تدمير محمد الشرنوبي وتامر عاشور

سارة الطباخ
سارة الطباخ

لم يكن هناك صوت، خلال الساعات الماضية، أعلى من صوت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، بعد دخولها أحد المستشفيات، على يد شقيقها «محمد».

«محمد» فجر مفاجأة قوية حول تعاطي شيرين عبد الوهاب للمخدرات، وقال إنها تحتاج للعلاج، وإن السبب في ضياعها هي عصابة «سارة الطباخ وحسام حبيب» -كما وصفها-.

هذه المرة ليست الأولى التي يأتي فيها اسم المنتجة سارة الطباخ في الأزمات التي يتعرض لها الفنانون، إذ أن لها مشكلات سابقة، أبرزها مع الفنان محمد الشرنوبي، وأيضًا مع الفنان تامر عاشور.

أزمة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي:

في عام 2019، أعلن محمد الشرنوبي عن خطبته لـ سارة الطباخ، التي قالت، وقتها، إنها هي من اكتشفته، لكن سرعان ما تم فسخ الخطبة، لتبدأ سلسلة طويلة من الخلافات بينهما، والتي وصلت إلى المحاكم والقضاء.

وتعطلت مسيرة محمد الشرنوبي كثيرًا بسبب سارة الطباخ، إذ كان بينهما عقد احتكار، يمنعه من التعاقد على أي عمل فني مع أي شركة غير شركتها، لمدة 10 سنوات.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي 

 

وانتهى الأمر بينهما بانتصار سارة الطباخ، بعد نجاحها في الحصول على حكم، يلزم محمد الشرنوبي بدفع 800 ألف جنيه لها.

وكان الفصل الأحدث في الصراع بين الثنائي، هو إلغاء إدارة مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الـ31، حفل محمد الشرنوبي، بعد تدخل «سارة» ومنعها للحفل، بحكم المحكمة.

أزمة سارة الطباخ وتامر عاشور:

تقدم الفنان تامر عاشور، قبل عامين، بشكوى ضد سارة الطباخ في نقابة المهن الموسيقية، وقال إنها لم تلتزم ببنود العقد بينهما، وإنها لم تضف له أي جديد إنتاجيًا، ووصفها بأنها «منتجة الفنكوش»، وذلك في تغريدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

سارة الطباخ وتامر عاشور 

 

من جانبه، كشف محامي شيرين، ياسر قنطوش، أن موكلته تتواجد بأحد مستشفيات العلاج النفسي، وأن النيابة ترفض خروجها، لأن التحقيقات ما زالت مستمرة، موضحًا أنه طلب أن تخرج معه، على مسئوليته، لكن قوبل طلبه بالرفض التام.

أما «محمد»، شقيق شيرين عبد الوهاب، نفى اعتدائه بالضرب عليها، واعترف بأنه هو الذي أدخلها المصحة بنفسه، لحمايتها.

كما أعلن عن أنها تصالحت مع حسام حبيب منذ أسبوع، وأنهما يتحدثان على «الواتس آب»، مضيفًا أنهما يجلسان معًا، بشكل يومي، دون زواج، وأنهما يتعاطيان المخدرات في شقة بمنطقة التجمع.