رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مونديال قطر.. باريس سان جيرمان يتلقى صدمة كبيرة بسبب إصابة نجم الفريق

فريق باريس جان جيرمان
فريق باريس جان جيرمان

تلقى نادي باريس سان جيرمان صدمة قوية من العيار الثقيل بعدما علم بإصابة أحد الركائز الأساسية للفريق خلال مشاركته في كأس العالم 2022، المقام حاليا في مونديال قطر.

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن نونو مينديز، ظهير أيسر منتخب البرتغال، سيغيب عن الملاعب 8 أسابيع بعد إصابته بتمزق كامل في عضلة الفخذ.

وأضافت الصحيفة الفرنسية لو باريزيان، أن مينديز، ينفذ حاليا برنامجا علاجيا في قطر على هامش معسكر منتخب بلاده المشارك في مونديال قطر، تمهيدا للخضوع لفحوصات طبية متقدمة.

وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي الشاب، تجددت إصابته في الفخذ التي أبعدته 3 أسابيع في فترة سابقة من الموسم الجاري، وكانت تهدد مشاركته في مونديال قطر 2022".

كان نونو مينديز قد سقط على أرضية الملعب في مباراة أورجواي، ليدخل الجهاز الطبي لمنتخب البرتغال، لكنه عجز عن إكمال اللقاء، ليتم استبداله بزميله رافاييل جيريرو.

ودخل مينديز في نوبة من البكاء أثناء استبداله بزميله جيريرو في المشاركة الأولى له رفقة منتخب البرتغال في بطولة مونديال قطر 2022.

باريس جان جيرمان يفقد مينديز أمام البايرن في دوري الأبطال

وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن هذه الإصابة ربما تبعد نونو مينديز حتى مباراتي باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الألماني، في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا وبالتالي خرج من حسابات منتخب البرتغال في مونديال قطر.

ويعد مينديز الظهير الأيسر الأساسي للفريق الباريسي والركائز الأساسية منذ انضمامه قادما من سبورتنج لشبونة في صيف 2021 على سبيل الإعارة مع بند شرائه نهائي.

نجوم باريس جيرمان في مونديال قطر

ويتواجد في قائمة كوستاريكا، حارس المرمى كيلور نافاس وهو أول المشاركين مع بلاده في مباريات مونديال قطر المقام حاليا، وفي قائمة فرنسا تم استدعاء فقط بريسنيل كيمبيمبي وكيليان مبابي.

فيما يمثل منتخب إسبانيا من باريس سان جيرمان، كارلوس سولير، والجناح بابلو سارابيا؛ وبالطبع قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، ونجم المغرب أشرف حكيمي.

ويتواجد من 3 لاعبين من النادي الباريسي، رفقة منتخب البرتغال في الإمارة الخليجية، وهم نونو مينديز، ودانيبلو بيريرا، بجانب لاعب الوسط فيتينيا.