رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النجم الأمريكي براد بيت يبيع عقارًا عاش فيه مع طليقته بمبلغ ضخم

 النجم الأمريكي براد
النجم الأمريكي براد بيت

نعلم جميعًا أن الاستثمار الأكثر ربحية هو عالم العقارات، حيث يرتفع سعره على المدى الطويل، وهو ما أثبته النجم الأمريكي براد بيت، الذي باع عقارًا كان يمتلكه ويعيش فيه مع زوجته السابقة أنجلينا جولي وأبنائه الستة بربح 37 مليون دولار.

في التفاصيل، باع براد بيت، الذي يواصل معركته القانونية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي، في قضايا انفصالهما وحضانة أطفالهما، منزلًا يملكه في حي بيفرلي هيلز الحصري في لوس فيليز، مقابل 39 مليون دولار. بعد أن اشتراه من الممثلة الأمريكية كاساندرا بيترسون عام 1994 مقابل 1.7 مليون دولار فقط، أي منذ ما يقرب من 30 عامًا.

أنجلينا جولي

يضم هذا المنزل الضخم: بركة كوي، ومسرح سينمائي، وحديقة تزلج، وقاعة رقص، ومرآب للدراجات النارية، ومنزل حجري، والعديد من المرافق الأخرى. شارك بيت وجولي هذا القصر حتى انفصالهما في عام 2016.

على مدى العقود الماضية، اهتم بيت كثيرًا بالمنزل، حيث جمع العديد من الكثير من الممتلكات المجاورة، وشارك بشكل كبير في تصميم وإنشاء هياكل جديدة وإعادة تصميم المباني القديمة. إنه محاط بالمناظر الطبيعية المورقة ومحاطة بأسوار، مما يجعله مكانًا خاصًا مع مناظر رائعة.

بُني هذا العقار في كاليفورنيا عام 1910 على يد أحد أباطرة النفط، وله الكثير من التاريخ وهو أيضًا المكان الذي كتب فيه جيمي هندريكس أغنيته الشهيرة “أتمنى لو كان الحب”.

براد بيت يبيع عقارًا عاش فيه مع طليقته.. بهذا المبلغ الضخم - خليجيون 24
منزل براد بيت 

عرض براد بيت هذا المنزل للبيع في يناير الماضي مقابل 45 مليون دولار، لكنه باعه في النهاية مقابل 39 مليون دولار. أما عن سبب البيع، فقد أراد نجم “سبع سنوات في التبت” الانتقال إلى الكرمل، شمال كاليفورنيا.

من ناحية أخرى، تواعد النجمة الأمريكية حاليًا إينيس دي رامون، الزوجة السابقة للممثل بول ويسلي، حيث شوهد معها في أكثر من مناسبة، وأنه بصدد إضفاء الطابع الرسمي على علاقتهما قريبًا.

يشار إلى أن عدسات الكاميرا رصدت الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما تحت أشعة الشمس في كابو بالمكسيك في يوم رأس السنة الجديدة 2023.