رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن قرى ومدينة بسوهاج اليوم

لمدة 7 ساعات.. قطع
لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن قرى ومدينة بسوهاج اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، قطع المياه عن أطراف قرى ومدينة أخميم اليوم الجمعة، في تمام الساعة 11 مساءً حتى 6 صباح السبت الموافق 24 من نفس اليوم،  ولمدة 7 ساعات.

وأضافت شركة مياه الشرب، أن سبب قطع المياه، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة لمحطة مياه نيدة السطحية.

تجهيز سيارات مياه 

وأوضحت الشركة، أنه جرى تجهيز سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين، وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج المواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

تلقى الشكاوى على الخط الساخن 

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول HCWW 125 أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

في سياق أخر، شهد محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، اليوم الخميس، تسليم 1500 كوبون مواد غذائية بقيمة 100 جنيه للكوبون الواحد، بإجمالي 150 ألف جنيه، مقدمة من البنك الزراعي المصري، إلى مديرية التضامن الاجتماعي في سوهاج؛ لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا، بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بحضور إبراهيم عطي الرئيس التنفيذي لفروع البنك الزراعي المصري، ويحيى فراج رئيس قطاع البنك الزراعي بسوهاج، ورأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وجه محافظ سوهاج وكيل وزارة التضامن الاجتماعي باختيار المستحقين بكل دقة، موجها الشكر لمسؤولي البنك الزراعي على التعاون المثمر مع المحافظة في المجالات المختلفة، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية لكافة الهيئات والمؤسسات، وتوسيع دائرة إجراءات الحماية الاجتماعية.

ومن جانبه قال إبراهيم عطي إن تقديم كوبونات المواد الغذائية، جاء بناء على توجيهات علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، ضمن مجموع من الإجراءات التي يتخذها البنك لتكثيف النشاط المجتمعي، والوصول إلى الأسر الأكثر احتياجا، مشيرًا إلى أن الكوبونات عبارة عن قسائم شراء لحوم ومواد غذائية مصدرة من وزارة التموين، حيث تسلم لكل أسرة مستحقة 4 كوبونات؛ لصرف اللحوم والمواد الغذائية وفقا لاحتياجاتها من أي مجمع استهلاكي يتبع الشركة القابضة للمواد الغذائية.