رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاشتاج بكر شمدين لدعم الشباب والجمهور يتفاعل

بكر شمدين
بكر شمدين


طالب الفنان بكر شمدين، عضو نقابة الفنانين السوريين والأتراك، بدعم الأعمال الفنية الشبابية، مؤكدًا ان العالم العربي يضم ملايين من المواهب الصاعدة، ولكنها تحتاج لمن يساندها.
وقام بكر شمدين، بنشر هاشتاج يطالب من خلاله بدعم الأصوات العربية، على غرار ما يحدث من كبرى البلدان الأوروبية، والتي تفعل ذلك، بإقامة المسابقات الغنائية.
ولاقى هاشتاج شمدين، رواجًا وتفاعلًا كبيرًا، خاصة ان النجم السوري، احد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا.
وأطلق جمهور بكر شمدين، لقب "بيكو العرب"، بفضل دعم الأخير للقضايا العربية، وتوثيقها في أعمال فنية غنائية وموسيقية، ودائم التواصل بعلاقة مباشرة مع رواد مواقع التواصل. 
وكان الفنان السوري، البالغ من العمر 27 عاما، قد أعلن عن إطلاق برنامج غنائي جديد لإكتشاف المواهب الصاعدة، في العالم العربي.
ويملك النجم السوري رصيد كبير، من خلال العديد من الاعمال الفنية التي لاقت استحسان وإعجاب جمهوره، خاصة إنه يعد أحد أهم الموسيقيين السوريين المؤثرين في العالم العرب والعالمي.
واشتهر "بكر" كمغني وكاتب وملحن، فضلًا عن كونه ناشط اجتماعي على منصة انستجرام، وقدم العديد من الاعمال الفنية، بداية بأغاني الراب، ثم انتقاله إلى صناعة الموسيقى المستقلة المعروفة بنمط indie.