رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم الخطيب ومحمد إمام.. هؤلاء النجوم يحضرون جنازة صلاح السعدني

الخطيب في جنازة صلاح
الخطيب في جنازة صلاح السعدني

حرص العديد من المشاهير ونجوم الفن على حضور جنازة النجم الكبير صلاح السعدني، الذي ودع عالمنا صباح اليوم الجمعة التي توافق 19 إبريل.

جنازة صلاح السعدني

وخرجت جنازة صلاح السعدني عصر اليوم، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتم دفن جثمان الراحل بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وسط حشد كبير من النجوم.

وشهدت الجنازة انهيار النجم أحمد السعدني نجل الراحل صلاح السعدني، بالإضافة إلى انفعاله على بعض المصورين خلال الجنازة، وقام النجم أحمد السقا بدفن الراحل مع نجله، 

النجوم في جنازة صلاح السعدني

ومن أبرز النجوم الذين حضور جنازة صلاح السعدني كل من، أحمد حلمي، منى زكي، أحمد السقا، أشرف زكي، أحمد رزق، هنا الزاهد، هنادي مهنا، محمد إمام، مدحت تيخا، غادة عادل، محمد وكريم محمود عبد العزبز، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم.

كما حضر جنازة صلاح السعدني، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والإعلامية إنجي علي، والمخرج رامي إمام، ووزيرة الثقافة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وبعضا من أعضاء النقابة.

وفاة صلاح السعدني 

الجدير بالذكر أنه توفي النجم الكبير صلاح السعدني، صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز الـ81 عامًا، وأقيم الجنازة عصر اليوم في مسجد الشرطة.

يشار إلى أن صلاح السعدنى حصل على بكالوريوس الزراعة، وهو من أصول ريفية وبالتحديد من محافظة المنوفية، وهو شقيق الكاتب الصحفى الساخر محمود السعدني، دخل المجال الفني مع زميل الدراسة الفنان عادل إمام، ومثلا سويا بمسرح الكلية، ثم عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والمسرح.

من أهم أعماله المسرحية "الناصر صلاح الدين، ثورة الموتى، الملك هو الملك، باللو، زهرة الصبار"، وفى التليفزيون نذكر على سبيل المثال لا حصر " الساقية، الضحية، أرابيسك، خان الخليلى، أبناء الأعزاء شكرا، ليالى الحلمية، أبناء العطش، حارة الزعفران، سفر الأحلام"، وفى السينما نذكر من أعماله " طائر الليل الحزين، ملف فى الآداب، فوزية البرجوازية، جبروت امرأة، زمن حاتم زهران، الأرض، لعدم كفاية الأدلة، مهمة صعبة جدا، الموظفون فى الأرض، الرصاصة لاتزال في جيبي، أغنية على الممر " وغيرهم.