رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين عبد العزيز: كان نفسي أبقى ضابط شرطة.. وهذه كواليس دخولي التمثيل

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز، تفاصيل دخولها التمثيل، لافتة إلى أنها كانت تتمنى أن تكون ضابط شرطة وليست ممثلة.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والذي يعرض على قناة DMC: "ظليت 5 سنوات بعمل إعلانات ومكنتش بحب التمثيل ومش عايزة امثل، وعُرضت علي أعمال كثيرة لنجوم كبار وكنت برفضها، وكان بالنسبالي طارق نور مدرسة كبيرة في مجال الإعلانات، وكان نفسي أكون ضابط".

وأضافت: "وقدمت في معهد سينما وكل الداكترة في المعهد كانوا مخرجين إعلاناتي، وقتها جالي مكالمة من الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، علشان عمل وروحت قابلت الراحل إسماعيل عبد الحافظ أنا وكريم عبد العزيز، وكان ساعتها أول مرة أشوف كريم عبد العزيز وكانوا بيقولولي أنتي كريم عبد العزيز بس ست".

وتابعت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها: "أول مشهد كان في عياط روحت لماما قولت ليها مش عايزة اكمل ومش عايزة امثل، قالتلي أنتي بتهرجي إحنا مضينا عقد وفي شرط جزائي، وأنا كنت واخدة على الإعلانات والمرح وبحب اضحك، وبعد ما ماما زعقتلي دخلت المشهد وقعدت اعيط بجد مش تمثيل ولكن قولت أنا عملت إيه في نفسي".

واستكملت حديثها قائلة: "بعد النجاح الكبير اللي حققه مسلسل امرأة من زمن الحب، واتعرض عليا أعمال كتير والبيت كان مليان سيناريوهات، وكل ما اقرأ سيناريو اشوف فيه شخصية هايدي اللي قدمتها في المسلسل، فرفضت كل الأعمال، لحد ما اتعرض عليا مسلسل الرقص على سلالم متحركة ولقيته مختلف ووافقت عليه".