رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهاد جريشة يؤكد عدم أحقية المقاولون في إعادة مباراة سموحة

جهاد جريشة
جهاد جريشة

أشاد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، بأداء طاقم مباراة المقاولون العرب وسموحة تحت قيادة وائل فرحان، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إطار مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد طلب ذئاب الجبل بإعادة المباراة لمخالفة القانون، في تنفيذ ركلة جزاء الفريق في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وقال جهاد جريشة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "قرار طاقم التحكيم باحتساب ركلة حرة غير مباشرة، وإلغاء هدف المقاولون قرار صحيح جدا، لأن لاعب المقاولون محمد سالم كان متقدما، واستفاد من هذا التقدم بتسجيل هدف".

وزاد الحكم الخبير التحكيمي: "المقاولون يرى أن هناك تشابها بين واقعة مباراته أمام سموحة، وركلة جزاء علي معلول أمام الزمالك (مباراة 5-3)، الحكم أعاد ركلة جزاء التي سددها على معلول وتصدى لها محمد أبو جبل، ومن ثم تابعها محمد شريف وسجلها هدف، الحكم محمد عادل عاد للفيديو وألغى الهدف وأعاد ركلة الجزاء".

وأشار جريشة: "في مباراة القمة محمد عادل أعاد المباراة بسبب خطأ على محمد أبو جبل للتقدم على خط المرمى، وليس بسبب دخول محمد شريف وقتها لمنطقة الجزاء، خاصة وأن لاعبي القطبين وقتها اشتراك دخول سافر داخل منطقة الجزاء، لذلك اللعبتين غير متطابقتين تمامًا وإجادة من طاقم تحكيم المقاولون وسموحة".