رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«إلحقوا خزنوا ميه بسرعة».. قطع المياه لمدة 12 ساعة عن عدة أماكن بكفر الشيخ

قطع المياه في كفر
قطع المياه في كفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع المياه عن بعض المناطق بدسوق، غدًا الأربعاء، الموافق 30 - 4 - 2024، ولمدة 12 ساعة متواصلة.

وقالت الشركة، إنه من المقرر قطع المياه بمركز دسوق من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 من مساء نفس اليوم، لمدة 12 ساعة.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في كفر الشيخ

وأشارت الشركة، إلي أنّ المناطق التي ستتأثر بقطع مياه الشرب بمركز هي الوحدات المحلية التالية: «العجوزين - شابة - أبو زيادة - طريق محرم»، وذلك للقيام بأعمال بإصلاح خط 700 مم «جي ار بي» أمام قرية أبيوقا، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب
وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

 الخط الساخن لشركة مياه الشرب

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

محافظ كفر الشيخ يتابع المرحلة الثالثة من الموجة ال22 لإزالة التعديلات على أملاك الدولة

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بالتنسيق مع مديرية أمن كفرالشيخ، والجهات والأجهزة المعنية.

وشدد نور الدين، على التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّة تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين.

تنفيذ 14 قرار إزالة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية
وقال المحافظ، إنّه جرى تنفيذ 14 قرار إزالة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، على مساحة 10 قراريط، وسبعة أسهم، بقرى مركز الرياض، خلال اليوم العاشر من المرحلة الثالثة بالموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.