رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص في معركة طاحنة بين الأهالي على مسقى مائي بسوهاج

معركة طاحنة بين الأهالي
معركة طاحنة بين الأهالي على مسقى مائي في سوهاج

أصيب 5 أشخاص في مشاجرة بين الأهالي، بسبب خلاف على مسقى مائي بأرضهم الزراعية في مركز سوهاج، تم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب بسبب خلاف على مسقى مائي بأرضهم الزراعية في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «علي م م ا» - 57 سنة، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، ونجليه «مصطفى» - 18 سنة، طالب، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، و«خالد» - 17 سنة، طالب، و(طرف ثان) كل من: «عز الدين ف ن م» - 38 سنة، مزارع، مصابًا بكدمه بالساق اليسرى، ونجلي عمومته «محمد ا ن» - 29 سنة، مزارع، مصابًا بكدمة بالساق اليسرى، و«فتحي ا م ن» - 28 سنة، مزارع، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الأول على سلاح ناري (طبنجة)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، وتبين قيام الأول من الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلاف بينهم على مسقى مائي بأرضهم الزراعية بذات الناحية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.