رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم التعافي.. كولر يقرر عدم اصطحاب السولية وعبد القادر لمواجهة الترجي التونسي

عمرو السولية - احمد
عمرو السولية - احمد عبد القادر يغيبان عن مواجهة الترجى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لمواجهة الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريفيا والذى سيقام على ملعب "رادس" معقل فريق الدم والذهب.

وسيدخل الأهلى المواجهة النهائية وهو يفتقد لجهود اثنين من أبرز لاعبيه خلال الفترة الأخيرة وشكلًا دورًا مهمًا فى تشكيلة المدرب السويسرى مارسيل كولر.

وعمد كولر إلى عمل سياسة التدوير فى التشكيل معتمدًا على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية طوال الفترات الماضية للحفاظ على لياقة كل القائمة بإستثناء مركز أو إثنين يتواجدون بشكل أساسى وهم محمد عبد المنعم ومصطفى شوبير.

غياب السولية وعبد القادر عن مواجهة الترجى

وتأكد غياب الثنائى عمرو السولية وأحمد عبد القادر لاعبا الأهلى عن رحلة فريقهما إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجى التونسى يوم السبت المقبل فى ذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا.

ويأتي غياب الثنائى عن رحلة تونس بسبب عدم الجاهزية الفنية الكاملة للسفر رفقة البعثة الحمراء رغم تعافيهما من الإصابة وخوض المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل.

ويعانى الثنائى عمرو السولية وأحمد عبد القادر من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلى مكثف خلال الأيام الماضية، قبل أن يخوضا المرحلة الأخيرة من التأهيل.

ويضع كولر شرطا بألا يقل عدد التدريبات الجماعية التى يخوضها أى لاعب من 5 إلى 7 تدريبات لتكتمل جاهزيته الفنية وليطمئن على أنه أصبح فى كامل الجاهزية لخوض المباريات الرسمية.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترجى في رادس في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على ستاد القاهرة الدولى.