رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شقيقين بطلقات نارية في المعركة المسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

معركة مسلحة بين أبناء
معركة مسلحة بين أبناء عمومة في سوهاج

أصيب شابين بطلقات نارية في معركة مسلحة بين أبناء عمومة بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات حول الجيرة، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط المهمين.

إصابة شقيقين بطلقات نارية في معركة أبناء العمومة المسلحة بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد ا م ا» - 25 سنة، سائق، مصابًا بطلقات نارية عبارة عن: «رش خرطوش» بالساقين والفخذين، وشقيقه «محمود» - 24 سنة، سائق، مصابًا بطلقات نارية عبارة عن: «رش خرطوش» بالساقين والفخذين، تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) كل من: «إسماعيل ش ع م» - 26 سنة، عامل، وشقيقه «أحمد» - 28 سنة، عامل، الطرفان أبناء عمومه ومقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.