رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيقين قتلاه لسرقته.. شاب يدفع حياته ثمنا لاسترداد هاتفه من اللصوص بالعياط

مقتل شخص في العياط
مقتل شخص في العياط بالجيزة

كشف قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمركز العياط، وتم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

بعد خطف اللصوص هاتفه.. شاب يدفع حياته ثمنًا دفاعًا عن حقة في الجيزة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة من (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام) أنه حال تواجده رفقة (مالك محل، وآخران) على شاطىء النيل بدائرة المركز بقصد الصيد، فوجئوا بحضور قارب صيد يستقله (شخصين) وطلب أحدهما من الأول إجراء مكالمة من هاتفه المحمول وعقب تحصله على الهاتف حاولا الهرب فقام الأول بالقفز داخل القارب لاسترداد هاتفه، فقاما بإلقائه من القارب بمياه النيل ما أدى إلى وفاته، ولإذا بالهرب.

وتوصلت جهود قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من خلال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات إلى تحديد مرتكبى الواقعة (صياد، وشقيقه - مقيمان بدائرة مركز شرطة العياط – لهما معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.