رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم ليفربول يكشف موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية، عن الموقف النهائى للاعب الدولى الأرجنتينى أليكسيس ماك أليستر، نجم فريق ليفربول، من الانتقال للدورى الإسبانى.

وأبدى ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع بطل العالم رفقة منتخب بلاده الأرجنتين، لضمه لصفوف الميرينجى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما أكدته بعض الصحف الإسبانية فإن ريال مدريد يدرس التعاقد مع ماك أليستر، بهدف تعويض رحيل تونى كروس عن صفوف الفريق الملكي.

وأشارت شبكة فوتبول إنسايدر، أن الدولي الأرجنتينى ماك أليستر لا يطمح فى الرحيل عن صفوف ليفربول خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ماك أليستر لا يخطط للانتقال إلى ريال مدريد

وأفادت الشبكة الإنجليزية فإنه على الرغم من رحيل الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول فإن ماك أليستر لا يخطط لترك الريدز فى الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتينى حريص للغاية على البدء تحت قيادة مدرب الريدز الجديد، آرنى سلوت، من الموسم المقبل 2024-2025.

ولعب ماك أليستر هذا الموسم فى 46 مباراة مع ليفربول فى جميع المسابقات، حيث أحرز 7 أهداف وقام بصناعة 7 آخرين خلال الموسم مع الريدز.

وأعلن في الساعات الماضية توني كروس نجم وسط نادي ريال مدريد رحيله بشكل نهائي عن صفوف الميرينجى خلال الميركاتو الصيفى مع اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية عقب منافسات يورو 2024.