رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص لـ "النبأ".. نجوم الفن يعلقون على أحداث رفح: "ده مخطط لإبادة الشعب الفلسطيني بمساعدة دول كبرى"

حسين فهمي
حسين فهمي

كتبت / منى رجب

حرص العديد من النجوم على توجيه بعضا من التصريحات الخاصة لـ "النبأ"، يعلقوا من خلالها على قصف الاحتلال الإسرائيلي للنازحين في مدينة رفح الفلسطينية، الذي أسفر عن سقوط مئات من الشهداء، وعلى القضية الفلسطينية بشكل عام، وتأثير ما يحدث على مصر.

حسين فهمي

أعرب النجم الكبير حسين فهمي، عن استيائه الشديد لما يحدث في رفح وللشعب الفلسطيني بشكل عام، مؤكدا أن ماهو يحدث عبارة عن إبادة جماعية للتخلص من الشعب الفلسطيني.

وأضاف حسين فهمي في تصريحات خاصة لـ "النبأ": "دي عملية إبادة جماعية بتتم من إسرائيل وبتساعدها دول كبرى للتخلص من الشعب الفلسطيني نهائيا، وده مخطط قديم وخلال الخمسة وعشرون سنة القادمين إن ميبقاش في حاجة اسمها شعب فلسطيني، هذا مخطط لإبادة الشعب الفلسطيني الأول كان غزة ودلوقتي رفح، هي إبادة جماعية زي ما الأمريكان عملوا مع الهنود الحمر، ودلوقتي إسرائيل بتعمل ده مع الشعب الفلسطيني”.

وعن خوفه على مصر، قال حسين فهمي: “إلى الآن لم يعتدي على الأراضي المصرية والتحقيقات مستمرة فيما حدث، ولكن الوضع الآن على الحدود المصرية أصبح في غاية السوء، بس إحنا مش خايفين لأننا دولة قوية ومحدش يقدر يعتدي على أراضينا”.

خالد سرحان

بينما قال النجم خالد سرحان في تصريح خاص لـ "النبأ" أنه يدين قصف قوات الإحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين في مدينة رفح الفلسطينية، وأعرب عن استيائه الشديد لما حدث واردف بحديثه: "دي كده مش دنيا دي كده غابة، دول بني آدمين ولا ديابة".

سيمون

وقالت النجمة سيمون، في تصريح خاص لـ "النبأ"، عن أحداث رفح الأخيرة: “قلوبنا مع أهل رفح والله يرحم الجندي المصري الشهيد، وأنا سبق وقدمت أغنية رمز الصمود للشعب الفلسطيني، من بداية القصف على غزة، منذ عدة أشهر، وهذه الأغنية قدمتها من قلبي لفلسطين".

داليا مصطفى

كما أدانت النجمة داليا مصطفى فى تصريح خاص لـ "النبأ"، عن قصف قوات الإحتلال الإسرائيلى لمخيمات النازحين في مدينة رفح الفلسطينية، وأعربت عن استيائها لما حدث، وقالت "ببالغ حزني الشديد أنعي خيرة جنود الوطن وأدين بشدة كل ما يحدث ضد الإنسانية وضد وطننا العربي".

وتابعت داليا: "أدعو الجميع للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والعدالة، اللهم انصر إخواننا المستضعفين وأحفظ مصر من كل شر وسوء".

محمود عامر

وأخيرا قال النجم محمود عامر، في تصريح خاص لـ "النبأ": “مصر ستظل في رباط إلى يوم الدين، وأي تحرش من الصهاينة كل الشعب المصر هيقف ويدافع فداءا عن الوطن، والصهاينة زودوها ومحدش مالي عينهم ولا قانون دولي نافع معاهم، الناس دي متنفعش معاهم غير القوة”.

واستكمل: “إسرائيل زودتها وأنا لو في أيدي حل هقرر القطع جميع العلاقات مع إسرائيل تمام، لأنهم شايفين نفسهم قوي وحسبي الله ونعمة الوكيل فيهم وربنا ينصر الشعب الفلسطيني عليهم”.