رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب برشلونة الجديد يوجه تحذير شديد اللهجة للاعبين قبل بدء فترة الإعداد

هانز فليك مدرب برشلونة
هانز فليك مدرب برشلونة الجديد مع رئيس النادى خوان لابورتا

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، صباح اليوم الأحد، عن أول الرسائل التى قام بإرسالها المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة هانز فليك للاعبيه.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن المدرب الألمانى الجديد لفريق برشلونة، وضع نظامًا صارمًا للاعبيه وذلك قبل بداية فترة الإعداد والتى ستبدأ فى الأول من الشهر المقبل.

ووقع فليك قبل أيام قليلة على عقود تدريب برشلونة لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2026، وأمام الألمانى مهمة صعبة وثقيلة نظرًا للموسم الصفرى الذى خرج به الفريق تحت قيادة، تشافى هيرنانديز.

وبحسب التقرير الإسبانى، فإن المدير الفنى الألمانى، دائمًا ما يمنع لاعبيه من التواصل مع الإعلام أو إجراء أى مقابلات، وذلك لمنع أى تسريبات تخص الأمور الخاصة فى الفريق.

 

فليك يحافظ على لاعبيه من الإعلام الإسبانى

وسيوجه فليك تحذيرًا شديدًا للجميع من عدم خروج أى معلومات، لأنه لا يريد أى شائعات تؤثر على الفريق ولا يريد الكثير من التكهنات الخاصة بالأمور الفنية أو اللاعبين أو الأزمات التى قد تحدث على هامش التدريبات.

ويعد المدير الفنى الألمانى، قليل التحدث لوسائل الإعلام بصفة خاصة ويكتفى فقط بالتصريحات التى تخرج فى المؤتمرات الصحفية، ويخطط دائمًا للاستقرار والهدوء فى عمله.

واختتمت الصحيفة الكتالونية تقريرها، بإحتمالية وجود تغيير كبير فى غرفة ملابس برشلونة خلال الموسم المقبل، خاصة وأن النقاط التى تعتمد على الإعلام تظل فقط فى يد هانز فليك نفسه ويرفض التدخل فيها من أى شخص حتى رئيس النادى.