رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسام أبوعلي على رأس قائمة منتخب فلسطين استعدادًا لمواجهتي لبنان وأستراليا

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أعلن الجهاز الفني لمنتخب فلسطين، اليوم الأحد، قائمة الفدائي المستدعاة لخوض مباراتي لبنان وأستراليا، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2026، وكأس آسيا 2027.

ويلعب منتخب فلسطين مباراة هامة أمام لبنان يوم الخميس المقبل، على استاد جاسم بن علي (نادي السد) في الدوحة، عند الساعة 7 مساء بتوقيت القدس. فيما يخوض المباراة الثانية مع أستراليا بمدينة بيرث يوم 11 يونيو الجاري، عند الساعة 15:10 بتوقيت القدس.

وشهدت القائمة استدعاء وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي لأول مرة.

وتتألف القائمة التي استدعاها المدير الفني مكرم دبوب، من 27 لاعبا هم: رامي حمادة، براء خروب، مهدي عاصي، ميلاد تيرمانيني، علي ربعي، محمد صالح، كاميلو سالدانا، موسى فيراوي، ياسر حمد، سامر الجندي، محمد خليل، مصعب البطاط، محمد باسم، عميد محاجنة، عميد صوافطة، عدي خروب، تامر صيام، محمود أبو وردة، إسلام البطران، جوناثان زوريلا، محمد درويش، عطاء جابر، وسام أبو علي، مصطفى زيدان، عمر فرج، عدي الدباغ، زيد القنبر.

ويغيب عن القائمة كل من شهاب القنبر وسامر زبيدة بسبب الإصابة، فيما اعتذر كل من عمرو قدورة وعبد الهادي ياسين عن الالتحاق بالمنتخب لأسباب خاصة.

الفدائي يحتل المركز الثاني في المجموعة التاسعة من التصفيات برصيد 7 نقاط. ويحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتيه القادمتين من أجل التأهل رسميًا إلى أمم آسيا 2027، وللمرحلة الثالثة من تصفيات مونديال 2026.