رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسام أبوعلي: حب الناس لي ولشعبي من أجمل الأشياء التي عشتها بمصر

وسام أبو علي
وسام أبو علي

عبّر وسام أبو علي، المحترف الفلسطيني في صفوف الأهلي، عن سعادته الكبيرة بترحيب جماهير الأهلي به ودعمهم للقضية الفلسطينية، مشيرًا إلى امتنانه العميق لهذه المشاعر.

وأضاف أبو علي، في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير، أن والدته بكت طوال 90 دقيقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الحب الكبير والامتنان الذي أبدته الجماهير المصرية تجاه النادي الأهلي والشعب الفلسطيني، خاصة في ظل الظروف الحالية.

وأوضح مهاجم النادي الأهلي: "أتيت إلى النادي الأهلي للعب الكرة فقط، ولكن من اللحظة الأولى لي في مصر شعرت بمدى اهتمام الشعب المصري بالقضية الفلسطينية، ولامست حبًا مختلفًا من الجماهير، حيث تميز بين حب الناس للاعب الكرة ومشاعرهم تجاه فلسطين وشعبها."

وأضاف وسام أبوعلي: "عشت في أوروبا طوال حياتي، وأنا فخور بكوني فلسطينيًا. حب الناس لي ولشعبي من أجمل الأشياء التي عشتها في مصر، وأتمنى أن أزور فلسطين في القريب العاجل."

وختم تصريحاته بقوله: "أنا أتكلم العربية ولكن لا أقرأ أو أكتبها، وسبب تحدثي بالعربية هو إصرار والدتي على استخدامها في المنزل. قضيت 25 سنة في الدنمارك، وكانت هناك مدرسة لتعليم العربية، لكني لم ألتحق بها."