رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير عن عودة فتحى للزمالك: بيتعامل أحسن معاملة إيه اللى يرجعه

مصطفى فتحى لاعب الزمالك
مصطفى فتحى لاعب الزمالك السعودى فى فترة تواجده مع التعاون

تحدث الإعلامى الرياضى أحمد شوبير، فى تصريحات إذاعية مساء اليوم الإثنين عن الموقف النهائى لنادى الزمالك من إستعادة أحد نجومه السابقين خلال المرحلة المقبلة.

ويخطط الزمالك منذ فترة لتلبية رغبة المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز مدرب الفريق الأول، بالتعاقد مع مصطفى فتحى نجم الفريق السابق وجناح بيراميدز الحالى.

ودرب جوميز مصطفى فتحى لمدة موسم كامل خلال تواجده فى الدورى السعودى مع التعاون منذ موسمين ونصف وقدم أفضل مستويات خلال تلك الفترة تحت قيادة البرتغالى.

 ويحاول مسئولو نادى الزمالك فى التخلص من إيقاف القيد الذى ضرب الفريق بعد قضيتى لاعب النادى الزمالك المغربى خالد بوطيب ومساعد المدرب البرتغالى جيسوالدو فيريرا، جوزيه أجواش.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية " جماهير الزمالك قد حزنت بسبب أنى صرحت في وقت سابق عدم انتقال بن شرقى إلى القلعة البيضاء حيث أن اللاعب يرغب فى أن يظل فى الخليج، ولم يفكر في العودة مجددًا".

وعن مصطفى فتحي،أجاب شوبير: "هكون صريح معاكم وهقولكم موقفه بكل شفافية، اللاعب مش هيرجع الزمالك؛ لأنه ببساطة ماشى كويس مع بيراميدز".

وأضاف:" مصطفى فتحى واحد من نجوم الفريق إن لم يكن النجم الأوحد حاليًا بعد رحيل عبد الله السعيد، وبيتعامل أحسن معاملة، ايه اللي هيخليه يفكر يسيب ناديه ويرجع الزمالك معلوماتيى إن اللاعب مكمل مع فريقه ولن يعود إلى الفارس الأبيض".

ويتواجد في الوقت الحالي مصطفى فتحى ضمن قائمة المنتخب المصرى بقيادة حسام حسن، مدرب "الفراعنة"، استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.