رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ينتش ويجري.. سقوط حرامي خطف الهواتف من المواطنين بالقاهرة

سرقة الهواتف بأسلوب
سرقة الهواتف بأسلوب الخطف بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيسبوك" بشأن سرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص بأسلوب الخطف في الساحل وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

ضبط حرامي الهواتف المحمول من المواطنين بأسلوب الخطف في الساحل 

جاء ذلم في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بشأن قيام أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية بسرقة هاتف محمول من أخر بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة.

وتبين من خلال الفحص أنه تبلغ لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) بقيام آخر مُستقلًا دراجة نارية بسرقة هاتفه المحمول بأسلوب الخطف حال تواجده بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال إجراء التحريات والفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الجريمة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (عاطل "لديه معلومات جنائية" - ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه بحوزته الدراجة النارية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمحل سكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.