رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو والقنوات الناقلة

تشكيل منتخب مصر أمام
تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو فى المباراة السابقة

تترقب الجماهير المصرية، مباراة منتخبنا الوطنى الأول، اليوم الإثنين، أمام مستضيفه منتخب غينيا بيساو فى إطار الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

وفاز منتخبنا الوطنى على نظيره البوركينابى بنتيجة 2-1 فى إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والذى سيقام فى أمريكا وكندا والمكسيك ضمن 16 مدينة فى الدول الثلاث.

ويتربع منتخب مصر على عرش صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لـ بطولة كأس العالم 2026 بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات.

أما عن منتخب غينيا بيساو فيدخل مواجهة مصر، وهو فى وصافة المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، حيث حقق الفوز فى مواجهة وحيدة، وتعادل فى مناسبتين.

ويسعى حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، للفوز بالمباراة وعدم الإنتظار لأى حسابات خاصة وأن مباراة اليوم ستكون أمام وصيف المجموعة.

يذكر أنه فى حالة فوز غينا بيساو سيصل للنقطة الثامنة وهو ما سيجعل ترتيب المجموعة والمنافسة على بطاقة الصعود يشتغل قبل الجولة الخامسة والسادسة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره غينيا بيساو فى الجولة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات المونديال المقبل على استاد 24 دى سبتمبر.

وسيكون لقاء اليوم قويًا خاصة أن صاحب الأرض هو الأقرب للفراعنة فى جدول ترتيب المجموعة بفارق 4 نقاط، حيث يتصدر الفراعنة الترتيب برصيد 9 نقاط وخلفهم الخصم برصيد 5 نقاط.

ويريد المنتخب المصريى مواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بالعلامة الكاملة والوصول إلى النقطة 12 وتوسيع الفارق مع مُلاحقه إلى 7 نقاط.

وسوف يبحث المنتخب الغينى عن تحقيق الفوز مُتسلحًا بعاملى الأرض والجمهور حتى يُقلص الفارق مع الفراعنة إلى نقطة واحدة ويظل في المركز الثانى بالمجموعة.

ويأتى موعد مباراة منتخب مصر اليوم ضد غينيا بيساو فى تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 8:00 بتوقيت أبو ظبي، عبر شاشة أون تايم سبورتس المصرية والقناة الرياضية السعودية (SSC 1) و(SSC 5).