رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مش متحرش».. تطور صادم في أزمة هلا السعيد وسائق أوبر

النبأ

حددت نيابة الشيخ زايد 27 يوليو أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالتحرش بـالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة بعد إحالته إلى محكمة الجنح.

تحقيقات النيابة العامة

قال المستشار علي فايز محامي سائق أوبر مصطفى محمود إن تحقيقات النيابة العامة وتحريات الأجهزة الأمنية أثبتت عدم صحة اتهام الفنانة هلا السعيد لموكله بالتحرش ووجهت له تهمة القيام بفعل فاضح في الطريق العام "التبول".

وأكد فايز ان موكله متهم بالفعل الفاضح لكنه أصبح مجنيًا عليه بعدما اتهمته الفنانة هلا السعيد بتهمة لم يقم بها من خلال بثها مقطع فيديو تتهمه فيه بالتحرش بها وأنهم عقب الانتهاء من تلك القضية سيتخذون الإجراءات الجنائية ضد هلا السعيد لاستعادة حق سائق أوبر المجني عليه.

وأكمل فايز قائلا إنه يعد دفاعه للحصول على البراءة لموكله من التهمة الموجهة إليه خاصة مع تأكيد الفنانة خلال التحقيقات أنه لم يتعرض لها بأي تحرش سواء جسدي أو لفظي.
وسرد سائق أوبر المتهم تفاصيل الحادث وتعرضه للظلم -حسب تعبيره- من الفنانة وعدم تعرضه لها بأي أذى.

أقوال سائق أوبر

وقال مصطفى سائق أوبر إن الحادث وقع قرابة الساعة الحادية عشر والنصف صباحا عندما تلقى طلب من شخص يدعى "جلال" للذهاب إلى مدينتي عقب عودته من الشيخ زايد وتوجه إلى الموقع المحدد وشاهد العميل سيدة فتأكد من طلبها للسيارة وعندما أكدت له أنها العملية اقلها واتجه إلى المكان المحدد.
وأضاف سائق أوبر أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كارته كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة نفذ منه الغاز فكان يجب إيقاف السيارة حتى تعمل طلمبة البنزين جيدا واستأذن العميلة في التوقف فوافقت.
وقال إنه أثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة فاستغل توقف السيارة وأن زجاجها "فيميه" ووقف خلف "شنطة العربية" لقضاء حاجته وبمجرد قيامه بفك حزام البنطلون فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة أمتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد إليها.

وأضاف سائق أوبر أنه عندما عاد إليها أكد عدم نيته في إيذائها وإنه مريض واستدعى الأمر قضاء حاجته بسرعة شديدة فعلم أنها اتصلت هاتفيا بأحد الاشخاص ليأتي ويقلها وطلبت منه إنزال حقائبها من السيارة وتوقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من يقلها بموافقتها ثم تحرك بالسيارة خوفا من التعدي عليه بالضرب من أي شخص تابع لها.

وفي ختام حديثه وجه سائق أوبر رسالة إلى الفنانة هلا السعيد قائلا: "ربنا يسامحك انا مش مسامحك انا اتبهدلت في الحجز انا اول مرة في حياتي أدخل حبس وأنا معملتش حاجة وحياتي اتدمرت مبقاش معايا جنيه اصلا واخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها"