رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهم بسرقة مجوهرات وأموال من مسكن «رجل ثري» بالأميرية

حرامي المساكن في
حرامي المساكن في الأميرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية وعملات أجنبية ومحلية من داخل مسكن في منطقة الأميرية.

ضبط مرتكب واقعة سرقة مشغولات ذهبية وأموال من داخل مسكن رجل مهم بالأميرية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص) يفيد باكتشافه سرقة (مبلغ مالى "عملات "أجنبية، محلية" - مشغولات ذهبية) من داخل مسكن بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، إلى تحديد مرتكبها، وتبين أن وراء ارتكابها (عاطل) مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته المسروقات المستولى عليها وكمية لمخدر "الآيس".

وبمواجهته اعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.