رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفيين ومصابين في حوادث الطرق بمحافظات الجيزة والسويس والدقهلية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الجيزة والسويس والدقهلية حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الجيزة

فى هذا الإطار لقى موظف مصرعه وأصيب اثنين آخرين، فى حادث نتيجة انقلاب دراجة بخارية بطريق أوسيم في الجيزة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، حيث تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بطريق أوسيم، بإجراء التحريات تبين أن دراجة بخارية يستقلها 3 أشخاص، تعرضت للانقلاب، مما أسفر عن مصرع موظف، وإصابة الآخرين.

الصف

وفى الصف أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من منطقة الصف اتجاه مناطق الجنوب، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة الصف وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 3 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

السويس

وفى السويس أصيب سائق بإصابات مختلفة، إثر انقلاب السيارة النقل التى يقودها على طريق "القاهرة- السويس"، وقطعت السيارة الطريق المعاكس، لتؤثر على حركة مرور السيارات المتجهة إلى القاهرة بشكل مباشر، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه ورعايته طبيا.


الدقهلية

وفى الدقهلية شهد طريق بنها المنصورة، أمام قرية المنشأة الكبرى دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية، ما أسفر عن مصرع شابين، جرى نقل الجثتين لمستشفى كفر شكر التخصصي، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة بمشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.