رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات محاكمة عصام صاصا فى واقعة دهس شاب أعلى الدائري

 آخر تطورات محاكمة
آخر تطورات محاكمة عصام صاصا فى واقعة دهس شاب أعلى الدائري

تنظر غدا محكمة جنايات الجيزة أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بتعاطي المخدرات ودهس شاب اعلى الطريق الدائري بالطالبية.

 النيابة العامة

سبق وأصدرت النيابة العامة أمرا بضبط وإحضار عصام صاصا عقب ورود تقرير الطب الشرعي الذي يثبت تعاطيه المواد المخدرة وقت وقوع الحادث ليتبين ان صاصا سافر إلى دولة الامارات عقب إخلاء سبيله من النيابة وقبل ظهور نتيجة تحليل دمائه.

 وقررت النيابة احالة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات "هاربا" باتهامات تعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات. 
وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة ان نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، تتهم المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

 أحرز بالذات أو بقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات بقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات بقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات بقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.