رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اول تعليق من الزمالك على تصريحات محمد عبد الوهاب وتعليق أبورجيلة

النبأ

يبدو أن تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق،أثارت حفيظة مسؤولي نادي الزمالك ومحبي القلعة البيضاء، وقلبت الفيس بوك، حيث حرص عشاق القميص الأبيض، على الرد بتعليقات ساخرة على عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، الذى كشف المؤامرات التى كانت يحيكها ضد الأندية خاصة الزمالك والإسماعيلي،  لتفريغ فرقهم من النجوم،بجانب تأكيد أنه لوكان له دور مع إدارة الأهلي الحالية سيخطف زيزو، من الزمالك.

 

أحمد سليمان يقصف جبهة عبد الوهاب 

 

وكتب اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالرد علي عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، عبر صفحته على الفيس بوك.

حيث كتب "مع إحترامي للأخ العزيز الحاج محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي السابق، في  2014  صفقة احمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر كان حاضر معايا في مكتب رئيس نادي اتحاد الشرطة الأستاذ محمد عبدالوهاب والكابتن علاء عبد الصادق مدير الكرة في النادي الأهلي واللواء طارق الدورى مدير النشاط الرياضى حينها، وقام رئيس نادي اتحاد الشرطة بالإتصال أمامنا جميعًا  بالثلاثة لاعبين واقر الثلاثي جميعًا برغبتهم في الإنتقال لنادي الزمالك وتفضيلهم اللعب للزمالك عن الأهلي، وأنهينا الصفقات رغم أن عرض الزمالك كان اقل من عرض الأهلي ماديًا وبفارق واضح ولكن رغبة اللاعبين حسمت كل الأمور.

هذا فقط للتوضيح ان لاعبين مصر جميعا يرغبون في اللعب لنادي الزمالك مثل ما يرغبون اللعب في اللعب لنادي الأهلي قطبي الكرة المصرية وجميع لاعبي الزمالك الحاليين يتمنوا الإستمرار في النادي للأبد وكتابة التاريخ وليس لديهم طابع الهروب أو رغبة في الرحيل لأنهم في نادي عظيم بجمهوره وتاريخه وحلم أى  لاعب إرتداء قميص الزمالك.

 

 

رحاب أبورجيلة يرد على محمد عبد الوهاب 

 

رد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق على تصريحات محمد عبد الوهاب بمنشور على الفيس بوك،

الغريبه مش ان الراجل طالع بيتباهى بكل الاعيب دى وبيفتخر بيها بالنسبه لى الغريب هو رد فعل الاخ المذيع المنبهر كإنه بيسمع عن حكايات ابوزيد الهلالى طب يا اخى مجاش فى بالك سؤال طب وهو ده حاجه كويسه أو شريفه طب فين المبادئ والقيم طب فين قوانين الفيفا اللى بتقول ما تكلمش لاعب عقده لسه شغال...ابدا موضوع طبيعى وعادى ومفيهوش اى عيب

 

عبد الوهاب: قادر على خطف زيزو من الزمالك وكنت أتمنى ضم الوحش

 

أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، أنه قادر على ضم أحمد زيزو نجم الزمالك إلى صفوف الأهلي، لخبرته في التفاوض مع اللاعبين.
وقال عبد الوهاب خلال حديثه عبر قناة MBC مصر: "أستطيع ضم زيزو في حالة تواجدي بمنصب داخل الأهلي، مهما كانت الأسماء في مجلس إدارة الزمالك، وسيكون إضافة قوية للغاية". 
وأضاف: "عبد الواحد السيد حارس الزمالك السابق ومدير الكرة الحالي، أكثر لاعب كنت أتمنى انضمامه إلى الأهلي، كما أن أحمد فتوح الظهير الأيسر تم عرضه على الأهلي خلال الفترة الماضية".
وعن الفارق بين موقف الأهلي مع عصام الحضري ورمضان صبحي وما حدث مع إمام عاشور، قال: "موقف الحضري يختلف عن هؤلاء حيث أنني طلبت منه العودة إلى الأهلي وعدم السفر إلى سويسرا، والاعتذار كان سينهي الأزمة لكنه لم يستمع للنصيحة".
وأردف: "اختلفت مع قرار الأهلي ببيع عبد الله السعيد بعد تمديد تعاقده عقب توقيعه قبلها للزمالك، كما أنني أيدت التعاقد مع إمام عاشور رغم أنه أخطأ في حق رموز الأهلي، ولكن لست مع ذبح اللاعب الذي يرتكب خطأ"، كما أنني أرفض عودة رمضان صبحي لأنه قام ببيع الأهلي ورحل لبيراميدز".
وأتم عبد الوهاب: "حسام وإبراهيم حسن قدما تنازلات كثيرة للبقاء في الأهلي ولكن الإدارة رفضت".وفجر محمد عبد الوهاب، مفاجأة بشأن رحيل النيجيري إيمانويل أمونيكي لاعب الزمالك السابق عن صفوف الزمالك، حيث قال: "هناك مفاجأة يتم الكشف عنها لأول مرة، وهي أن الأهلي كان وراء رحيل أمونيكي عن صفوف الزمالك، بسبب توهج وتألق اللاعب".
وأضاف: "أمونيكي كان يسجل أهدافا بشباك الأهلي ويتألق بمباريات القمة، فكان يجب رحيله سريعًا عن الزمالك، فقمت بالاتفاق مع أحد الأندية بألمانيا وقدمنا عرضًا كبيرًا له، ورحل عن الزمالك".
وأضاف: "أمونيكي كان لا بد أن يرحل عن الزمالك، لأن استمراره سيعني أنه سيواصل العكننة على الأهلاوية ويسجل في كل مباراة قمة، فكان لا بد أن يرحل والأهلاوية ما ينفعش يزعلوا".
وواصل: "الأهلي كان يقوم بعمل كوبري لإضعاف الزمالك برحيل لاعبيه إلى الخارج، ثم عودة من يحتاجه إلى صفوفه، في موسم 2000، تفاوضنا مع جمال حمزة وكان متألقا مع الزمالك، فقمنا بجلب عرض من النمسا له، وكانت الأمور ستنتهي برحيله".
وأتم: "حصلت على توقيع حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق، وكان يتبقى إعلان الأهلي عن الصفقة فقط، وأخفيت اللاعب في الساحل الشمالي لمدة أسبوع، لكن حسني لم يتحمل ضغوط الجماهير الغاضبة بالإسماعيلية بعد معرفتهم بانتقاله للأهلي".