رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتجاز وقتل شاب على يد ربة منزل ورجلين فى الهرم

احتجاز وقتل
احتجاز وقتل

أقدم رجلان وامرأة على احتجاز وقتل شاب بمنطقة الهرم لوجود خلافات بينهم، إذ على إثر خلف سابق دب بينهم اتتهم فكرة قتله، فلما وطأت أقدامه مسكن ربة المنزل تكالبوا عليه ضربًا بعصا خشبية وسلك معدنى واطبق أحدهم بيديه على عنقه، حتى انتقلت روحه إلى بارئها.

الصفة التشريحية

وبإجراء الكشف الطبي الظاهري والصفة التشريحية لجثة المتوفي إلى رحمة مولاه، تبين أن سبب الوفاة إصابته بالعنق نتيجة لحدوث ضغط على العنق بأصابع اليد وسد المسالك الهوائية العليا، كما تبين وجود إصابات حدثت بكافة أنحاء جسده.

شقيق المتوفى

شهد شقيق المتوفى بأنه قد نشبت خلافات بين شقيقه وأحد المتهمين، وذلك على إثر شراكة بينهما، إلا أن تلك الشراكة انتهت منذ ما يقرب من شهرين قبل الواقعة، وانقطعت العلاقات بين شقيقه والمتهمين، وأنه تلقى خبر وفاة شقيقه حال تواجده بالمسكن الخاص بربة المنزل، وأنه لا يعلم سبب دخول شقيقه للعقار الخاص بالمتهمين، وأكد أنه توفى على أثر تعدي المتهمين عليه آنذاك.

تحريات المباحث

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة الهرم السرية والميدانية، بعد الاستعانة بوسائل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، قيام المتهمين بالتعدى على المتوفى إلى رحمة مولاه بالضرب مستخدمين عصيان خشبية، واجزاء من عصيان خشبية مدببة، وكذا أسلاك معدنية، وقاموا بتكبيل المجنى عليه والتعدى عليه بالضرب حال دلوفه للعقار الخاص بهم، وأنه قد وجهوا له ضربات عديدة، وكذا قاموا بخنقه، مما أحدث به إصابات أودت بحياته.

النيابة العامة

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة بتحقيقات النيابة العامة، واعترفوا بتوجيه العديد من الضربات له، والتى نتج عنه إزهاق روحه، وبعد انتهاء التحقيقات قررت نيابة الهرم إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات بتهمة القتل والاحتجاز دون أمر أحد الحكام المختصين.