رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجوهرات ومبالغ مالية.. علاقة مشبوهة وراء اقتحام فيلا مسن وسرقته بالشيخ زايد

اقتحام فيلا مسن وسرقته
اقتحام فيلا مسن وسرقته بالشيخ زايد

شهدت منطقة الشيخ زايد، اقتحام فيلا مسن بالشيخ زايد، وسرقة مجوهرات منها بقيمة مليون و500 ألف جنيه.

اقتحام فيلا مسن  بالشيخ زايد

البداية كانت بتعارف تم من خلال فيس بوك بين رواد صفحة مشبوهة لتنتهى بعلاقة بين مسن وآخر، وعقد عدة لقاءات داخل فيلته نتج عنها اقتحام الفيلا من قبل مجموعة من الأشخاص، وسرقة متلعقات زوجته الذهبية التي قُدّرت بمبلغ مليون و500 ألف جنيه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من أحد الأشخاص، يدعي تعرضه للسرقة على يد مجموعة من الأشخاص مدعين أنهم رجال شرطة آداب، وبعد ذلك إكتشف انهم محتالون وأفصحوا عن شخصيتهم الحقيقية وأنهم على معرفة بصديقه الذي تعرف عليه عن طريق صفحة على فيس بوك، تجمع أصحاب الرغبات المشبوهة

وأضاف في بلاغه، أنه لم يكن ينوي تحرير محضر بالواقعة لكن زوجته صممت على تقديم بلاغ بعد اكتشافها سرقة مصوغات ذهبية، تقدر قيمتها بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه.

وتوجه لتحرير محضر بالواقعة، وروى تفاصيل علاقته المشبوهة بأحد الأشخاص، التي انتهت بسرقته وتهديده بفضح أمره.

سرقة سبائك ذهبية من داخل فيلا مدرب حراس المرمى

من جهة أخرى، تعرض الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بمنتخب الشباب، لواقعة سرقة سبائك ذهبية من داخل الفيلا محل سكنه بالشيخ زايد، وحرر محضر بقسم الشرطة بالواقعة.

وتعود التفاصيل عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، إخطارًا يفيد بتعرض الكابتن أيمن طاهر لواقعة سرقة سبائك ذهبية من داخل الفيلا محل سكنه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة.