رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هدايا ولبس العيد.. "الداخلية" تشارك أبناء دور الأيتام الاحتفال بعيد الأضحى| صور

 الداخلية تشارك أبناء
"الداخلية" تشارك أبناء دور الأيتام الاحتفال بعيد الأضحى

احتفلت وزارة الداخلية مع الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك وقامت بتوزيع الهدايا عليهم، وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنسانى والمجتمعى للوزارة والتواصل مع كافة فئات المجتمع وإنطلاقًا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

احتفالات الداخلية مع الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك 

نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام بمختلف مديريات الأمن إحتفلت خلالها مع الأطفال الأيتام بعيد الأضحى المبارك، وتم خلال الزيارة توزيع الهدايا عليهم.

وفى لفتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام فقد تم إصطحابهم لعدد من المحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم وهو ما ساهم فى زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد

كما قامت وزارة الداخلية بإصطحاب الأطفال داخل حافلات مفتوحة تجوب الشوارع والميادين وكذا إصطحابهم للمتنزهات العامة والأماكن المخصصة للأطفال فى أجواء تجوبها الفرحة والبهجة بالعيد.

و كان لتلك المبادرة بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الإحتفال بعيد الأضحى المبارك وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين

ومن ناحيه اخرى قامت وزارة الداخلية برفع درجة الإستعداد القصوى وتكثيف انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق والمحاور الرئيسية وكذا الطرق الساحلية؛ نظرا لما تشهده فترة إجازة العيد من كثافة مرورية على الطرق مع اتجاه المواطنين للاحتفال بالعيد بالمناطق الساحلية.

ويأتي ذلك من خلال منظومة ‏متكاملة ومتطورة من كاميرات المراقبة والرصد لمتابعة الحالة المرورية إلى جانب اللافتات الاسترشادية المنتشرة عليها مع تكثيف الارتكازات والأكمنة المرورية الثابتة والمتحركة للتأكد من التزام مرتادي الطرق بالقواعد المرورية.

كما تم انتشار الخدمات المرورية أمام القرى السياحية لبث الطمأنينة في نفوس مرتاديها.

ويتم متابعة الحالة المرورية على مدار الساعة من خلال غرف عمليات المرور بالتنسيق مع الخدمات المرورية على كافة الطرق لسرعة التعامل مع الأعطال فور وقوعها ومنع التكدسات وتوجيه سيارات الإغاثة المرورية للتعامل الفوري ‏وتسيير الحركة المرورية.

وتؤكد وزارة الداخلية على مرتادي هذه الطرق ضرورة الالتزام بالتعليمات المرورية وخاصة السرعات المقررة مقدمةً التهنئة للمواطنين بعيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

ويأتي ذلك استمرارًا للخطط الأمنية التي نفذتها وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك

Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤١٢١_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤١١٤_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤١٠١_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤٠٥٥_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤٠٤٨_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤٠٣٧_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤٠٢٩_Microsoft 365 (Office)
Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٠_١٤٤٠٢١_Microsoft 365 (Office)