رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاوزين ناكل لحمة.. تفاصيل دعوى خلع أمام محكمة الأسرة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

«رفض يجيب لحمة للعيال في العيد، وبيقولي اتعودوا تكونوا نباتيين، وكل ما أطلب منه حاجة يطلع بمبررات غير منطقية»، كلمات بررت بها الزوجة "سها. ك" طلبها للتفريق خلعا بينها وبين زوجها، بعد رفضه أكثر من مرة أثناء احتفالات عيد الأضحى المبارك شراء لحوم وملابس لها ولأولادها، وكلما طلبت منه شيء برر لها بأسباب غير منطقية.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن زواجها دام لـ6 سنوات، لكنها أصبحت لا تتحمل بخل زوجها وطريقته في كل ما تتمنى أو تشتهي من لحوم أو ملابس العيد، حتى إنه حرم أطفاله مما يريد بدعوى قلة الأموال وضيق الحال، الأمر الذي جعلها تقيم دعوى خلع في محكمة الأسرة.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها طوال مدة زواجها تتحايل عليه كي يجلب لها ما تريد، فضلا عن أنه يبرر لها رفضه لطلباتها وأولادها، حتى وصلت  مرحلة رفضها لكل شيء في الحياة،  «بسببه مبقتش عاوزة حاجة من الدنيا، ومش عاوزة أعيش معاه ومش مستحملة أي حاجة هو عاملها فيا».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها كانت تعيش ملكة في منزل والدها معززه مكرمة، وكل طلباتها مجابة، وكانت تعتقد أنها ستعيش أفضل مما تعيش بمنزل والدها، ولكنها اكتشفت بخله وخاصة تجاه الأكل والذي يحاول التوفير به بشكل مستمر، «مستكتر علينا يجيب لبس العيد وكيلو ولا اتنين لحمة في موسمها ولم جيت اتناقش معاه قالي خليكي نباتية زيي، بعد ده كل والعذاب اللي أنا عايشه فيه ينفع أكمل معاه، ده الرسول نهى عن البخل، وأمرنا بالصدقة وما بال إحنا أهل بيته وبيعمل معانا كده»؛ لذا قررت الزوجة التوجه لمحكمة الأسرة لطلب التفريق خلعا.