رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليكون بديل حجازي.. اتحاد جدة يتحرك لضم محمد عبد المنعم

أحمد حجازى ومحمد
أحمد حجازى ومحمد عبد المنعم مدافعى منتخب مصر

أفادت تقارير صحفية وإعلامية صباح اليوم الأحد، عن بدء مسئولى إتحاد جدة السعودى مفاوضات مكثفة مع النادى الأهلى للتعاقد مع مدافع الفريق ومنتخب مصر محمد عبد المنعم.

وبدأت المساعى السعودية فى التعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، فى ظل إقتراب ورغبة المدافع الدولى فى خوض تجربة الإحتراف خارج الدورى المصرى.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أفادت أن عبد المنعم لديه عرضين من الدورى الفرنسى والألمانى للرحيل إلى أحدهما مع نهاية الموسم المحلى فى مصر.

ويرغب مسئولو اتحاد جدة فى حسم صفقة محمد عبد المنعم، ليكون بديلًا لمواطنه أحمد حجازى والذى اقترب من مغادرة النادى، حيث تم رصد مبلغ مغرٍ لإتمام التعاقد مع اللاعب الذى يمتلك عروضًا قوية للرحيل عن الأهلى.

ولم تتلق إدارةالأهلى أية عروض خارجية بشكل رسمي للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، ولكنها أبدت مرونة فى الموافقة على تحقيق حلم اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى.

ويضغط محمد عبدالمنعم بشدة لإقناع إدارة النادى الأهلى بالموافقة على رحيله لخوص تجربة الاحتراف فى سن مبكر، فى ظل اهتمام أكثر من نادٍ خارجي بالتعاقد معه.

وكان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026 ويرغب فى ضم عبدالمنعم ليكون بديلا له.