رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو لأطفال سودانيين بالعجمي يشعل غضب رواد السوشيال ميديا

تسلق أطفال سودانيين
تسلق أطفال سودانيين أحد المنازل بالعجمي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد الصبية بالدلوف لشرفة أحد المنازل بمنطقة العجمي في الإسكندرية، وتبين سقوط كرة بشرفة المنزل وتسلق المذكور لإحضارها.

كشف ملابسات فيديو تسلق أحد الصبية لشرفة أحد المنازل في الإسكندرية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد الصبية بالدلوف لشرفة أحد المنازل بمنطقة العجمي بالإسكندرية.

وتبين من خلال تحريات أجهزة وزارة الداخلية والفحص عدم ورود بلاغات في هذا الشأن، وأنه حال لهو عدد من الصبية "بعضهم يحمل جنسية إحدى الدول" سقطت كرة بشرفة أحد المنازل فقام أحدهم بتسلق الشرفة لإحضارها وخلال ذلك قامت إحدى السيدات بتصويرهم ونشر مقطع الفيديو.

كما تضمن المقطع قيام والدة الطفل بتعنيفه ونهيه عن تكرار ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أنه أثار فيديو لمجموعة أطفال سودانيين لحظة تسلقهم أحد المنازل بمنطقة العجمي في الإسكندرية غضب عدد من المصريين نتيجة تصرفهم الذي تجاوز الحدود.

وأظهر الفيديو عدد من الأطفال السودانيين يلعبون كرة القدم بأحد الشوارع في منطقة في 6 أكتوبر النخيل بمنطقة العجمي بالإسكندرية، حيث سقطت الكرة داخل شرفة أحد المنازل، الأمر الذي جعل أحد الصبيا السودانيين يتسلق لشرفة المنزل لإحضارها.

وأثار الفيديو حالة من الغضب لدى المصريين عقب انتشاره على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد العديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف هؤلاء الأطفال، ومن بين ما وجه الانتقاد لهؤلا الصبيا الإعلامية هالة سرحان عبر حسابها الرسمي بمنصة إكس.