رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر تجار الكيف قبل ترويج كمية آيس وهيروين ضخمة في مطروح

مكافحة المخدرات تضبط
مكافحة المخدرات تضبط تاجر الكيف بمطروح

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن مطروح، من ضبط عنصر إجرامى بحوزته كمية من مخدرى الآيس والهيروين تقدر قيمتهما المالية بأكثر من 2.5 مليون جنيه.

مكافحة المخدرات تضبط ضبط عنصر إجرامى بحوزته كمية من مخدرى الآيس والهيروين في مطروح

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، ومديرية أمن مطروح، قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بالاتجار فى المواد المخدرة مُتخذًا من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن مطروح، وأمكن ضبطه، بحوزته (كمية من مخدر الآيس "شبو" وزنت 5 كجمة - كمية لمخدر الهيروين).

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(2.510 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا للضربات الأمنية المتواليةً لحائزى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكًا من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع.