رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغياب مبدأ تكافؤ الفرص

الزمالك يصدر بيان رسمي لإعلان الغياب عن القمة وتعليق أحمد سالم

الزمالك
الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان أعلن من خلال عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي، المقرر إقامته مساء غدا الثلاثاء حيث أوضح البيان الرسمى الذى أصدره مجلس القلعة البيضاء، ان لن يرفض اللعب في ظل عدم تكافؤ الفرص.

الزمالك يصدر بيان رسمي لإعلان الغياب عن القمة 

 

 

تؤكد إدارة نادي الزمالك أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم. وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا.

وأضاف بيان الزمالك، فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

وأختتم مجلس إدارة الزمالك البيان بشعاره،الزمالك أولًا.

سالم: الزمالك لن يخوض مباراة القمة غدًا امام النادي الأهلي..
 

قال أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، إنه سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة، متابعا «نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا».
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضية بحضور رئيس رابطة الأندية؛ تعتبر الجلسة الثانية في طريق المفاوضات حول إمكانية اللعب أمام النادي الأهلي في مباراة القمة غدًا.
وتابع أحمد سالم: الزمالك لن يخوض مباراة القمة غدًا امام النادي الأهلي وهذا هو موقف مجلس الإدارة منذ أول يوم بالإجماع، ونعلن في اجتماع مجلس الإدارة المقبل؛ موقف الفريق الأول من خوض المباريات المتبقة الأخرى في مسابقة الدوري الممتاز.