رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متوفيين ومصابين في حوادث الطرق بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنيا وبنى سويف

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنيا وبنى سويف حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

القاهرة 

فى هذا الإطار لقي شخص مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلي الطريق فى السلام وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وانتقلت سيارة إسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص مما تسبب في وفاته جري نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت القوات علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب شخص فى حادث مرورى بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الطالبية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف  لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة. وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.
كما أصيب 6 اشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق فى أطفيح ونقلوا إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى فى أطفيح وعلي الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

القليوبية

وفى القليوبية شهد الطريق الإقليمي، اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتولت الجهات المعنية التحقيق، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي اتجاه القاهرة، على الفور انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية.

المنيا

وفى المنيا أصيب 11شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى بالقرب من كوبرى ابوشناف بالمنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا اخطارا يفيد إنقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوى الغربى كانت قادمة من القاهرة بالقرب من كوبرى ابوشناف بمركز المنيا.

بنى سويف

وفى بنى سويف اصيب 8 أشخاص اليوم الثلاثاء فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى بنى سويف الواسطى أمام قرية الشيخ على  نطاق مركز ناصر شمال بنى سويف، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي نطاق مركز ناصر.