رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصل على توقيع خمس سنوات

الزمالك يقطع الطريق على الأهلي لخطف شحاتة بهذه الخطوة

شحاتة يوقع للزمالك
شحاتة يوقع للزمالك خمس سنوات

كشف مصدر موثوق  به داخل  القلعة البيضاء ان  مسئولو نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، اغلقو الطريق على الأهلي فى خطف نجم الزمالك الواعد محمد شحاتة، القادم على سبيل الإعارة من نادي طلائع الجيش. شراء عقد مسؤولى نادى الزمالك، نجحوا فى إنهاء صفقة اللاعب محمد شحاتة بشكل رسمي من طلائع الجيش مع الحصول على توقيع شحاتة لمدة خمس سنوات.

 

 

 

 

 

الزمالك يقطع الطريق على الأهلي لخطف صفقة شحاتة بهذه الخطوة

 

ودفع مسئولو الزمالك مبلغ 10  مليون  جنيها لخزينة نادى طلائع الجيش وتم تحويل الصفقة لشراء نهائي بعدما كان شحاتة متواجد ضمن صفوف الزمالك على سبيل الإعارة.

وفضل مسئولو نادى  الزمالك،  حسم الصفقة مبكرا بعد تألق شحاتة  مع الأبيض، حيث كان له دور فى تتويج فريق الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

وقبل إنطلاق أولمبياد باريس خاصة وأن شحاتة من العناصر الأساسية للبرازيلي ميكالي.

 

وانضم محمد شحاتة لنادة الزمالك في يناير الماضي على سبيل الإعارة قبل أن يتألق شحاتة وينجح في إثبات نفسه بشكل كبير مع الفريق.

 

على صعيد أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر القلعة البيضاء مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك، لمباراة سيراميكا كليوباترا، ببطولة دورى النيل، المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم السبت وذلك فى حالة صدور قرار من مجلس إدارة نادي الزمالك، بخوض المباراة فى ضوء ما سوف يستجد من أحداث حيث ينتظر أن يعقد المجلس الأبيض اجتماع يوم الخميس المقبل لتحديد قرار خوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة سيراميكا كليوباترا من عدمه.

شحاتة يوقع للزمالك خمس سنوات

قام محمد شحاتة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،الذى تفعيل عقد شرائه من نادى  طلائع الجيش رسميًا  على عقود الانضمام لنادى الزمالك لمدة خمسة مواسم بداية من الموسم المقبل.

جاء ذلك بعد تفعيل بند شراء شحاتة، من طلائع الجيش مقابل سداد 10 ملايين جنيه لنادي الطلائع اليوم.
جدير بالذكر أن الزمالك ضم محمد شحاتة في يناير الماضي على سبيل الإعارة قادما من طلائع الجيش مع وجود بند بأحقية الأبيض في شراء اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه.
وعقد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة اليوم مع مسؤولي نادي طلائع الجيش ومنح خلالها مسؤولي الأخير شيكًا بقيمة المبلغ المستحق لنادى طلائع الجيش بعشرة مليون جنيه، وتسلم النادي الأبيض الاستغناء الخاص بشحاتة.