رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يمنح نداى قبلة الحياة بهذا القرار

نداى مستمر فى الزمالك
نداى مستمر فى الزمالك

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء. 
حيث كشف مصدر موثوق، إنه تم الإتفاق  على إستمرار اللاعب السنغالي  إبراهيما نداي، ضمن صفوف الفريق الأبيض، فى الموسم المقبل والتراجع عن فكرة فسخ التعاقد معه فى ظل تمسك  المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز  ،بإستمرار الجناح السنغالي.

الزمالك يمنح نداى قبلة الحياة بهذا القرار 

 

وأوضح المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، إنه تم الإتفاق مع إبراهيما نداي، على  الإستمرار مع الفريق الأبيض، بشرط تخفيض راتبه السنوي.

 

واكد المصدر الموثوق  به  ان إدارة  الزمالك، برئاسة  الكابتن  حسين  لبيب  اتمت الإتفاق  إبراهيما نداي علي استمرار ه  مع الفريق الموسم المقبل مع تخفيض راتبه السنوي بنسبة 50%.
وينتظر أن يتم توقيع العقود الجديدة بالقيمة الجديدة المتفق عليها خلال الفترة المقبلة.

ويحصل نداى،  في عقده القديم  الممتد حتى نهاية الموسم المقبل على قرابة مليون دولار في الموسم، بإجمالي 3 ملايين و185 ألف دولار في الثلاث سنوات كامل العقد الذي وقعه مع الإدارة السابقة بخلاف شرائه من لوزيرن السويسري بـ 800 ألف دولار.

 

 

فرمان جوميز  قبل مباراة سيراميكا كليوباترا 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الخميس في السادسة والنصف مساءً، على ملعب حلمى زامور   استعدادًا للفترة المقبلة.
وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المصابين فى نادى الزمالك،  محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح ومصطفى الزنارى.