رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعتماد نتيجة الدفعة الأولى من خريجي البرامج المميزة بكلية التجارة جامعة قناة السويس

اعتماد نتيجة الدفعة
اعتماد نتيجة الدفعة الأولى من خريجي البرامج المميزة بجامعة ق

اعتمد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتيجة الدفعة الأولى من خريجي البرامج المميزة بـ جامعة قناة السويس، مقدمًا التهنئة للخريجين متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، مُطالبًا الخريجين بمواصلت الدراسات العليا والحصول على الدورات التدريبية اللازمة لصقل مهاراتهم ومساعدتهم على سرعة الإندماج في أسواق العمل.

اعتماد نتيجة الدفعة الأولى من خريجي البرامج المميزة بجامعة قناة السويس

وأوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب النسبة العامة للنجاح بكل برنامج، حيث بلغت النسبة العامة للنجاح ببرنامج نظم  المعلومات الأعمالBIS 86.13%، وببرنامج FMI الأسواق والمنشآت المالية 89.3%، وببرنامج CH شعبة اللغة الإنجليزية بنظام الساعات المعتمدة 76.4%.

فيما أشارت الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة جامعة قناة السويس، إلى أن عدد الطلاب الناجحين ببرنامج الـBIS بلغ 82 طالب وطالبة، بينما بلغ عددهم ببرنامج الـFMI بلغ 50 طالب وطالبة فيما بلغ عدد الطلاب الناجحين ببرنامج الشعبة اللغة بنظام الساعات المعتمدة 42 طالب وطالبة.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة رشا الفقي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن عدد الطلاب الحاصلين على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف بلغ 17 طالب وطالبة ببرنامج الـBIS، و14 ببرنامج الـFMI، و24 ببرنامج الـCH.

ومن جانبه، أفاد الدكتور محمد أبو العلا منسق عام البرامج الجديدة بكلية التجارة جامعة قناة السويس، أن عدد الطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف بلغ 43 طالب وطالبة ببرنامج الـBIS، و14 طالب وطالبة ببرنامج الـFMI، و8 طلاب ببرنامج الـCH فيما حصل طالب واحد على تقدير عام ممتاز ببرنامج الـFMI.

أما الطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد جدًا، فأشار منسق عام البرامج الجديدة بكلية التجارة جامعة قناة السويس، إلى أن عددهم 10 طلاب ببرنامج الـBIS، و18 طالب وطالبة ببرنامج الـFMI، و10 طلاب ببرنامج الـCH.

أما عن احصائية الطلاب الحاصلين على تقدير عام جيد، فأوضح منسق عام البرامج الجديدة بكلية التجارة جامعة قناة السويس، أن عددهم 12 ببرنامج الـBIS و3 ببرنامج الـFMI.