رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الاتحاد السكندري والداخلية.. ومجلس الاتحاد يشكو حكم المباراة

احمد ساري المدير
احمد ساري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

انتهت مباراة الاتحاد السكندري والداخلية بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق الاتحاد السكندري والداخلية بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

افتتح كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق زعيم الثغر بالهدف الأول من ضربة جزاء أودعها علي يمين الحارس في الخامسة من عمر الشوط الثاني 
وعند الدقيقة 66 تعادل اللاعب إسلام عبد النعيم لفريق الداخلية بالهدف الأول وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقام حكم الساحة بطرد مورو ساليفو لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري لتعمده الخشونة مع لاعب فريق الداخلية.

ومن جانبه رفض أحمد ساري المدير الفني لزعيم الثغر منح لاعبيه راحة سلبية من أجل الاستعداد مبكر لمباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس المقبل في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وأرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أحتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

و أشارت إدارة النادى ان حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق وأتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق وأبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح  للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته، كان هذا الهدف الغير محتسب والذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة.

وأوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته، وطالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وقال الكابتن أحمد سارى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، إن فريقه ادى مباراة جيدة رغم ضياع النقطتين.

وأضاف سارى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة أنه لاحظ سوء الحالة النفسية والبدنية للاعبين وسيعمل على علاج ذلك خلال التدريبات.

وأشاد المدير الفنى للاتحاد السكندرى بأداء أحمد عادل ميسى لاعب الفريق رغم ابتعاده عن المباريات منذ فترة، معربا عن أمله فى تحسن النتائج خلال المباريات القادمة.