رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيمة 4 ملايين جنيه.. ضبط صفقة حشيش ضخمة قبل ترويجها بالمنوفية

تاجر المواد المخدرة
تاجر المواد المخدرة بعد الضبط في المنوفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها بـ4 ملايين جنيه قبل ترويجها في بركة السبع بالمنوفية.

مكافحة المخدرات تضبط أخطر تجار الكيف قبل ترويج صفقة حشيش في بركة السبع 

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بالاتجار فى المواد المخدرة متخذًا من دائرة مركز شرطة بركة السبع مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط، الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطه، بحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 50 كجم – فرد خرطوش وعدد من الطلقات).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتبين من خلال الفحص أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(4 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.