رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صفحة الزمالك تقاطع مباراة الإسماعيلي حدادًا على رفعت وشيكابالا يتقدم بهذا الطلب

أحمد رفعت
أحمد رفعت

 

 

أعلنت صفحة نادي الزمالك الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إعتذارهم عن تغطية مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، حدادًا على وفاة الراحل أحمد رفعت، نجم مودرن سبورت والزمالك السابق، الذى وافته المنية صباح أمس إثر أزمة قلبية.

صفحة الزمالك الرسمية تقاطع مباراة الإسماعيلي 

 

حدادًا على أحمد رفعت. صفحة الزمالك الرسمية تعتذر عن تغطية مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

 

وجاء بيانها كالتالي نعتذر لجماهير نادي الزمالك عن تغطية مباراة اليوم أمام الإسماعيلي حدادًا على روح لاعبنا السابق "أحمد رفعت".. سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

شيكابالا يتقدم بهذا الطلب حدادًا على أحمد رفعت

 

تسأل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم عن سر عدم تأجيل الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري بعد وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت.

وكتب "شيكابالا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" الدوري هذا العام تم تأجليه أكثر من مرة بسبب وبدون سبب، وهو ما يجعلنا كلاعبين  نلعب تقريبا  شهر في السنه كل دوري وندخل في الدوري اللي بعده بلا راحة".

وأضاف:" كان واجبا علي المسؤولين  تأجيل هذا الأسبوع ٣ أيام علي الأقل حداد على المغفور له بإذن الله أحمد رفعت..وده كان اهم من كل أسباب التأجيل السابقة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.