رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عامل وإصابة مالك شركة شحن ونجله في معركة عنيفة بالقاهرة

قتل عامل وإصابة شخصين
قتل عامل وإصابة شخصين في مشاجرة بمدينة نصر

قتل شخص دهسًا تحت سيارة وأصيب 2 آخرين في مشاجرة بين طرفين في مدينة نصر بسبب خلافات على قطعة أرض، تم نقل المصاب الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط الطرفين.

مقتل عامل وإصابة مالك شركة شحن ونجله في معركة على قطعة أرض في مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص وقوع مشاجرة بين (طرف أول) كل من: (مالك شركة شحن، ونجله "مصابان بجروح قطعية متفرقة بالجسم"، مقيمان بدائرة القسم)، و(طرف ثان) كل من: (عامل "توفى إثر إصابته بكسور"، وزوجته، ونجلهما "بحوزته سلاح أبيض") بسبب مشادة كلامية بينهما لخلافات حول قطعة أرض.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى أنه حال قيام الطرف الأول بمحاولة الانصراف مستقلًا سيارة قيادة نجل الأول اصطدما بالأول من الطرف الثاني، مما أدى لوفاته متأثرا بإصابته، فقام أحد أفراد الطرف الثان بالتعدى عليهما بالضرب باستخدام السلاح المضبوط بحوزته، ما نتج عن ذلك إصابتهما المُشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترف الطرفان بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.